فـرقــﮧ المحـبين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فـرقــﮧ المحـبين

الأشراف تكليف و ليس بتشريف

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

{ . .ع ـلى كثر آإلهموم آإلي تحتويني . . كتمت جروؤحي ومآإ شكيت آإلحـآإل.. }

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنت زآيد

بنت زآيد

{ . .ع ـلى كثر آإلهموم آإلي تحتويني . . كتمت جروؤحي ومآإ شكيت آإلحـآإل.. } Empty
مُساهمةموضوع: { . .ع ـلى كثر آإلهموم آإلي تحتويني . . كتمت جروؤحي ومآإ شكيت آإلحـآإل.. }   { . .ع ـلى كثر آإلهموم آإلي تحتويني . . كتمت جروؤحي ومآإ شكيت آإلحـآإل.. } Emptyالإثنين ديسمبر 20, 2010 3:02 am

مرحبـآإ .. كيفكون . . آنشالله تمــآإمـ . .~

ح ـبيت آعـرض ع ـليكـمـ ثـآإني قصهـ من كتآإبـآإتي . . ~

{ . . خفآيآ جرؤح . . }

وآنـآإ بنزل آول بـآإرت . . وآذآإ مـآإ جفت التفآعل . .آلسموحهـ مآ بكملهـآإ .. ~

آلبـآإرت { . . 1 . . }

ع ـلى كثر آلهموم آلي تحتويني . . كتمت جروحي ومـآإ شكيت الحـآإل
ليت الجروح تبرا مع مر سنيني. . وتنمحي ذكرى آهــآإتي من البـآإل
شلون انت ياقلبي ماتعنيني . . وانا الي احسه طيف يمر احلى من الخيال
تعال خذني معـآإكـ ونسيني . . همومي وكل ماصارلي بكل الاحوال
بنطرك يالفرحه بيوم تجيني . . وتقوليلي محبوبي عني في غيابي وش قال

{ليش جي يستويبي . . آحس آني ضآيعه .. تآيهه .. وبمعنى الكلمه غرقانه .. مــآدري ليش كل مآ آفتح بحياتي صفحه يديده تنسيني همومي . . آآحس انك ترد تفتحهـآ ويااي . . ليش يـ آ .. . . . ليش تتعمد تجرحني . . والله ماقد اتذكر اني سويت بك شي . . آآخ . . آنا مو قاهر قلبي الا اني كتومه وسااكتهـ .عن حقي . . }
سكرت الدفتر وحطيت راسي ع الشبريه وانا افكر . .ماغطت عيني ولا قدرت اغمض جفوني . . ماقدرت غير اني اذرف هالدموع بحرقه وقهر . . آآهـ يالظلم . . كيف تعذب الانسآآن . .

شخصيتي . . ~
[آسمي ظبيه الحمادي . .عمري . . 17 سنه . .ثالث ثنوي . . خلصت بنسبه 97 لأن امبوني شاطره وبدت الاجــآزه . . ]

موآصفآإتي الدآخليهـ. . ~
تقدرون تقولون عني طيبه وحبوبه ماقدر ازعل ع احد واذا حد زعلان مني ماروم ارقد . . بس ما بيقهركم شي فيني الا سكوتي وكتماني ..

موآصفاتي الخــآإرجيهـ . .
بدون غرور . . مزيونه . . مادري حتى مرت ابوي تغار مني . .بيضه . . شعري طويل لأن مايرضون اقصه عمري ماقصيته . . يوصل لين ركبي واكثر شوي . . عيوني سود ووساع . . مجحلـآإت على امي . . طويلهـ . . وجسمي حلو . . واحلى شي الغمازتين الخفاف الي ع خدي .. [يأختصااار . . آلي يجوفني يتخبل علي]

نبذهـ ع ـن حيـآإتي . .~
آبويه متزوج على امي وحارمني من شوفتها وهي بعد محرومه لأن مابيدها شي . . امي من عايله فقيره ابوي بعد ماتزوج عليها هدتني وهدت البيت وراحت بيت اهلها الي يالله يالله تكفيهم لقمه عيشهم . . اما ابوي لاهي عني ولا اهمه . بس اسلوبه عادي وياي . .وحرمته تعاملني بشكل غريب شوي بقسوه وجفا وجمود . . آرقد الوقت الي تباه وانام الوقت الي هي تحدده . .والله مليت من هالعيشه . . ابوي عنده خير . .ويقول ان غلطه عمره ان تزوج امي . . آآهـ . . هذا يزاتها صبرت معاه ووقفت معاه ع الحلوه والمره . . لين ماوصل لهاذا المستوى . .والله مشكله الي ينكرون المعروف . . ]

مرت ابوي مـآتييب عيال وهي من عآيله غنيه ومعروفه ويتيمه ووحيده امها وابوها وساكنه مع عيال عمها في بيت يدهم [الحياه حلوه. .هع ]عمرها 30 وابويه 39 . . . يموت عليها مايرفضلها طلب . . حتي لو هالطلب ع حسابي وحساب كرآمتــي . . ~
بعرفكم ع عيال عم مرت ابوي آلي آسمهـآ [سلمى] آلي ساكنين معنا في البيت العود[آقصد الي انا و ابوي ساكنين معاهم] محد ساكن فهالبيت الي شبه القصر غير مرت ابويه وابويه وانا وعيال عمها الي هم :::. .

رآشد : حليو ماشالله عليه غرشوب و وآآآآآآآآآيد خقاااق عمره . . 22. .مغآزلجي عود . . يتعمد يجرحني ويهين كرآمتي وكأني لعبه آو جمآآد ماعندي آحساس . . وجدآآم الكل ..

مكتوم : طيوب مايخصه فأحد حبوب دآيم يدافع عني ويوقف في ويه رآشد . وغرشوب احلى منهم . عمره 20. . بس آنا آخاف عليه لا يسويبه شي رآشد . . نظرآته لي حنآن وشفقهـ . . بس مآبيده شي دآم الكل ضدي . .

عذآإري : عمرها 17 . .آكبر خقاقه نسخه من راشد . . بس تغار لأني آحلى منها بوايد . . دايما تدافع عن راشد وتحبه ويحبها اكثر وحده [ثنـآإئي الشر]

امل :عمرها 16 طيووبه هالبنيه آحيانا تيي عندي تفضفضلي واحسها جريبه مني متواضعه وحبوبه وحليوه عسل ماشالله عليها وخريييش.

يوم آلخميس . . [العصر]
كنت اخم الحوي . . بجلابيتي البسيطه . . رغم الشغالات الي في البيت ويا كثرهم مرت ابوي تخليني انا الي اكرف آكثر شي .
لمحت مرسيدس داشه البيت ما اهتميت عرفت انه راشد . . . دخل ويا صوبي . .
راشد بنظرات خبث : هــآإي
انـآإ : . .. . ....[سكت ماعرفت شو ارد عليه خفت شكلي غلط يوم بقول هايين]
راشد قرب صوبي ولواايدي بالقو :يوم ارمسج تردين عليه اوكي . . ولا والله لا تلومين الا نفسج . . فهمتي .
حسيت اني ابا اصارخ من شده العواار بس زخيت عمري ومنزله راسي وعيوني ممزوره دموع :آنشالله
راشد : جي ابااج تفهمين الرمسه . . آآخر زمن [و ودر ايدي]
انا : . . . . . [سكت وتميت اخم الحوي]
راشد تم يطالعني والخبث مالي عيونه [آكرهه هالـأنسان والله اكرهه ] وقرب صوبي ومسك ويهي وانا صديت الصوب الثاني ورد مسكه بشده ..
راشد : تدرين انج آآحلى انسانه جفتها بحياتي . .
انا [آختلطت معاي مشاعر الخوف والعصبيه و دموعي تنزف ع خدي] :الله يخليك خلني بحالي . . ودرني . .
راشد : لـآ تصيحين وتخربين عيونج الحلواات .
آنـآإ عصبت مارمت آيود عمري وشديت راسي عنه بالقو وشردت البيت وقلبي دقاته شوي وبتوقف . .

كنت اسرع لدرجه ماتنوصف . . بغيت افتح باب الصاله دعمت حد . . مآآلمحت الا مكتوم جدآمي . . كملت دربي وانا ميته من الصياح ..

مكتوم بخوف : ظبيه . . ظبيه بلااج . . [تم يلحقني بس انا سكرت باب الحجره ومالحق ..]

قعدت ع الشبريه اصيح واصيح لين ماحسيت ان عيوني نشفن . .
آنـآ : آكرهك آكرهكـ الله يلـعـ. . . لا شو استغفر الله . .
وعقب لمحت القرآن ع التسريحه . . خذته وقريتلي كمن صوره لين ماحسيت براحه ونزلت اكمل شغلي . .

~. .صوب مكتوم . . ~
كان طالع لمح راشد واقف يضحك عند الباب والحقاره ماليه عيونه . .
راشد بطنآزهـ : مايت عندك اشتكت حبيبه القلب . .
مكتوم يطالعه بنص عين : ليتها تشتكي والله بس جان . . [وسكت]
راشد يطنز :جان شو . .هع . . بتدفني مثلا ؟
مكتوم بدا يتنرفز : والله الشرهه هب عليك ع الي يرمس وياااك . . [وظهر من البيت]

كـــــــــــــــت . . ~

همممـ . .~

شـو رآإيكم بالشخصيـآإت ؟
كيف تتوقعون ظبيهـ يكون تصرفهـآإ ويا راشد بعد هـآإلموقف ؟
بس . .~
Ăl Эαмяι

Ăl Эαмяι

{ . .ع ـلى كثر آإلهموم آإلي تحتويني . . كتمت جروؤحي ومآإ شكيت آإلحـآإل.. } Empty
مُساهمةموضوع: رد: { . .ع ـلى كثر آإلهموم آإلي تحتويني . . كتمت جروؤحي ومآإ شكيت آإلحـآإل.. }   { . .ع ـلى كثر آإلهموم آإلي تحتويني . . كتمت جروؤحي ومآإ شكيت آإلحـآإل.. } Emptyالإثنين ديسمبر 20, 2010 4:17 am

لي باك
тαмч ..~

тαмч ..~

مُساهمةموضوع: رد: { . .ع ـلى كثر آإلهموم آإلي تحتويني . . كتمت جروؤحي ومآإ شكيت آإلحـآإل.. }   { . .ع ـلى كثر آإلهموم آإلي تحتويني . . كتمت جروؤحي ومآإ شكيت آإلحـآإل.. } Emptyالسبت مارس 05, 2011 8:47 am

شخصيات حلووين صراحه

متحمسه كملي القصه Very Happy

{ . .ع ـلى كثر آإلهموم آإلي تحتويني . . كتمت جروؤحي ومآإ شكيت آإلحـآإل.. }
صفحة 1 من اصل 1